عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2009, 08:34 PM
  #13
خميس
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5
افتراضي مشاركة: محاسبة شركات المقاولات

جزاكم الله خير
ولكن اذا كان لدى الشركة اكثر من مشروع فانا افضل عمل مركز تكلفة لكل مشروع لتفصيل جميع المواد المستخدمة ويسهل احصائها بسرعة فى حالة معرفة التكاليف الفرعية لكل مشروع
مثلا اذا ارت ان اعرف كمية الحديد او نوع معين من استهلاكات مواد الكهرباء
فباتباع برنامج يحدد فيه مركز تكلفة لكل مشروع ولكل مصروف يكون اسهل وغير معقد
خميس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس