أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-20-2010, 10:09 AM
  #1
هوبا1001
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
العمر: 45
المشاركات: 1
Icon20 سؤال حول موقف الدفعات الوارده من الجهات المانحه لمؤسسات تابعه لوزاره التضامن

اريد معرفه شئ بالنسبه للنظام المحاسبى فى المؤسسات الغير هادفه للربح والتابعه لوزاره التضامن
كما اريد كيفيه التسجيل فى الدفاتر الرسميه التابعه لوزاره التضامن مع الشرح بالصور اذا امكن
كما اريد توضيح الموقف المحاسبى فى حاله تعدد الحسابات الخاصه بالمؤسسه اى يكون هناك اكتر من حساب ( حساب بالجنيه المصرى - حساب بالدولار .... ) وكيفيه تسجيلها فى دفتر البنك المعتمد من وزاره التضامن هل يتم جمعها كلها فى دفتر بنك واحد ام يتم فتح دفتر للدولار ودفتر للجنيه
وماهو الموقف بالنسبه للحسابات الختاميه

وما هو الموقف فى حاله ورود دفعه من الخارج ودخلت فى حسابات المؤسسه هل يتم عمل دفتر بنك معتمد من وزاره التضامن ( اى مختوم بختم الوزاره ) ام يتم ادخاله فى دفتر البنك الموجود .... وهل هذا لا يحدث خلط

ارجو شرح وافى ويفضل وجود شرح تفصيلى مع شكل للحسابات وحالات توضيحيه

كما اريد اسماء كتب ودورات خاصه بذلك الموضوع
هوبا1001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 AM