السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم تاجير مقر للشركة مدة الايجار 10 سنوات وتم عمل تجهيزات وديكورات وترميمات ودهانات بمبالغ كبيرة هل هذه المصروفات تعتبر مصروفات راسمالية يتم اهلاكهاوتدرج تحت (حساب تحسينات فى اماكن مؤجرة) ام تعتبر هذه المصروفات ايرادية و تخصم فى نفس العام وهل تختلف المعالجة المحاسبية فى حالة بداية النشاط عنه فى حالة ان النشاط مستمر من فترة طويلة وهل هذه المصروفات تعتبر مصروفات ماقبل التشغيل فى حالةبداية النشاط ويتم اقفالها فى نفس العام يرجى الرد وجزاكم الله خيرا |
ما الفرق بين م. التشغيل و م. العمليات و أعطائي مثال عليهم ؟
|
كيفية عمل لينك بين فرع رئيسى لشركة وفرع تابع لها فى منطقة اخرى؟؟؟
مثلا ترسل فلوس من الرئيسى للفرعى هنا نقول ايه وهناك نقول ايه ؟؟ هل نعمل حساب وسيط ؟ وكيفية عمله والتعامل معه فى الفرعين؟؟ نرجو الرد ولكم جزيل الشكر |
الاستاذ هيفضل استاذ يااستاذ هشام
ربنا يبارك فيك وفى اولادك |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|