المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master
بالنسبة لدفتر البنك فيكون مثل دفتر الصندوق كالآتى:
رصيد مدين دائن بيان تاريخ وفى حالة التعامل مع اكثر من بنك يُقسم الدفتر الى أقسام بعدد البنوك المتعامل معها اما موضوع اذن الصرف بدون فاتورة فأتركه للخبراء وإن كنت ارى ان المسؤلية تقع على من قام بإصدار الإذن بدون الإضطلاع على الفاتورة ! لأنه من المنطقى ان يُضطلع على الفاتورة أولاً ثم يُحرر إذن الدفع واترك الموضوع للنقاش الحر |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherif500
السلام عليكم
لم يتم الردعلى المعالجةالمحاسبية منناحية كتابة القيد المخصص بأثبات الدفع(الشيكات) اى كيف يتم اثباتها؟ دفتريا انا من رأى ان القيد لأثبات دفع الشيكات للمورد كألأتى: من حساب الموردين(الذمم الدائنة) الى حساب اوراق الدفع (الشيكات)، هل هذا صحيح ام لا؟؟ ارجو الرد المعتمد |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|