استفسار عن طريقة حساب تكاليف الاحتفاظ بالمخزون وميزانية المشتريات النصف سنوية
تحية طيبة وبعد
ارجو التكرم بافادتي بطريقة حساب تكلفة الاحتفاظ بالمخزون كقاعدة عامة وليس شرطا ان يكون في مجال معين
اي بغض النظر عن نشاط الشركة وايضا طريقة عمل الميزانية الخاصة بالمشتريات سواءا كانت سنوية او نصف سنوية وايضا بطريقة عامة حتى تتكون لدي الفكرة الكافية عن طريقة اعداد كلا منهما
من الممكن افتراض ان الشركة تعمل في مجال الطباعة الرقمية وذلك ان كان لابد من تحديد نشاط الشركة