رد: استفسار
الأخ الكريم :
نصيحتى اليك أن تقوم بتأسيس المكتب أولا و تنتظر فترة زمنية حتى تتأكد من أن المكتب أصبح له عملاء بالفعل
بعد ذلك تشرع فى فتح البطاقة الضريبية له على الفور بمشيئة اللة تعالى .
أما عن فتح ملف التأمينات فيكون ذلك مستقبلا حيث أنك سوف تؤمن على نفسك كصاحب عمل و تلغى تأمينك من الشركة و كذلك سوف تقوم بالتأمين على ماتحتاج اليه من محاسبين و سكرتارية و خدمات معاونة بمشيئة اللة تعالى .
و كلها تكاليف واجبة الخصم من أرباح المكتب .
مع خالص التمنيات القلبية بالتوفيق و النجاح ،،،،